برنامج سي بروكسي لفتح المواقع

البرنامج الشهير سي بروكسي وطريقة استخدامه لفتح المواقع

يعد برنامج سي بروكسي من أشهر وسائل فتح المواقع المحجوبة وأوسعها انتشارا لكن دور سي بروكسي لا يقتصر على فتح المواقع المحجوبة فحسب. فالبرنامج يقوم بتقليل كم البيانات التي يتم نقلها عبر اتصالك بالإنترنت بنسبة تصل إلى نحو 50% ولذا فإن استخدام سي بروكسي يمكنك من زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت وتقليل إهدار الوقت الذي تمضيه أثناء انتظارك لتحميل بعض المواقع وبصفة خاصة إذا كنت تتصل بالإنترنت من خلال Modem.

إن استخدام سي بروكسي يمنحك خصوصية تامة حيث لن يتمكن أحد من كشف رقم IP الخاص بك أو تتبع نشاطك على الإنترنت أو كشف المواقع التي قمت بزيارتها.

برنامج سي بروكسي

خواص برنامج سي بروكسي تشمل الآتي:

البرنامج ليس مجاني تماما: برنامج سي بروكسي يمنحك فترة تجربة مجانية محدودة لكنها لا تتيح لك كافة الخواص التي تتوافر عند شرائك نسخة مدفوعة من البرنامج.

البرنامج يحتاج إلى إعدادات إضافية على المتصفحات: برنامج سي بروكسي يدعم متصفح مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر الافتراضي لكنه يحتاج إلى ضبط إعدادات البروكسي على باقي المتصفحات.

البرنامج لا يدعم كافة نظم التشغيل: برنامج سي بروكسي لا يدعم سوى نظام ويندوز بكافة إصداراته (ويندوز 7، فيستا، إكس بي) أما باقي نظام التشغيل مثل الماك والاندرويد والاي اوس فهي غير مدعومة.

طريقة استخدام برنامج سي بروكسي:

بعد تحميل سي بروكسي وتثبيته على جهازك، ستجد أيقونة البرنامج في شريط المهام أسفل الشاشة.

اضغط يمين الفأرة على أيقونة البرنامج واختر إظهار نافذة البرنامج.

أدخل هوية المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك.

إذا كنت تستخدم متصفح إنترنت إكسبلورر، اختر Automatic setup وستم ضبط البروكسي تلقائيا على متصفحك.

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *