برنامج البروكسي

بعد الأنتهاء من تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه لكسر البروكسي المناسب لنظامك الخاص بالجهاز او الجوال الخاص بك برجاء تثبيت البرنامج واتباع تعليمات التثبيت السهله لأستخدام البرنامج.

فى بعض الأنظمه يكون تحميل برنامج فتح المواقع من متجر خاص بالبرامج, على سبيل المثال اذا كنت تتصفح من جهاز اندرويد سيتم تحويلك على متجر جوجل بلاى لكي تقوم بتحميل التطبيق الخاص بفتح المواقع للأندرويد, بداخل البرنامج الخاص بالأندرويد هناك امكانيه للتسجيل و الأشتراك داخل البرنامج نفسه بدون الحاجه الى الذهاب الى اى موقع اخر فقط قم بالضغط على زر التسجيل للحصول على اسم المستخدم و الباسورد لكسر البروكسي.

فى حاله استخدامك لجهاز اى فون او اى باد يمكنك تحميل برنامج فتح المواقع من اى تيونز ستور من الرابط الخاص بذلك فى الأعلى, ايضا البرنامج الخاص بالأيفون و الى باد يقوم بتحميل اعدادات فتح المواقع اواتوماتيكيا بدون الحاجه الى عمل اى اعدادات.

قد تحتاج الى الدعم او المساعده فى استخدام اى من برامج فتح المواقع المحجوبه, هناك زر فى كل برنامج منهم للدعم الفورى حيث يمكنك التحدث من احد موظفى خدمه العملاء على الفور لحل مشكلتك و مساعدتك فى الأتصال بالخدمه

بيانات الاتصال:

https://www.bvpn.me/ar/#contact-us

العنوان:

Takkebijsters 15 E Breda, The Nethelands

شروط الاستخدام:

https://www.bvpn.me/ar/agreement/

No votes yet.
Please wait...

تعليق واحد على

  1. hamedmashmor

    hamedmashmor5@gmail.com

    No votes yet.
    Please wait...
    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *