برنامج الترا سيرف

برنامج الترا سيرف لفتح المواقع

يعد برنامج الترا سيرف أحد أشهر وأقوى برامج فتح المواقع المحجوبة. وهو عبارة عن برنامج بروكسي تم تصميمه خصيصا من قبل شركة صينية لتخطي الجدار الناري القوي الذي تفرضه الصين لحجب بعض المواقع وبالتالي فهو يعد البرنامج الأقوى لفتح المواقع في الصين وبالتالي في أي دولة أخرى. لذا فهو يتمتع بسمعة طيبة بين مستخدمي الإنترنت وأصبح يستخدمه نحو 11 مليون مستخدم نحو العالم.

برنامج الترا سيرف لفتح المواقع سهل التحميل والاستخدام. فهو لا يحتاج إلى تثبيت حيث أنه يقوم تلقائيا بتثبيت الإعدادات على متصفحك (إنترنت إكسبلورر) كما أن برنامج الترا سيرف لفتح المواقع لا يترك أي أثر بعد استخدامه ولا يمكن تعقبه ولذا فهو يعد شديد الخصوصية والأمان.

برنامج الترا سيرف لفتح المواقع

برنامج الترا سيرف لفتح المواقع

برنامج الترا سيرف لفتح المواقع يعمل من خلال إنشاء نفق مشفر بين جهاز الكومبيوتر الخاص بالمستخدم وبين شبكة من خوادم البروكسي التي يمتلك برنامج الترا سيرف لفتح المواقع جميعها.

أهم مميزات برنامج الترا سيرف لفتح المواقع تتمثل في الآتي:

الخصوصية التامة: فبرنامج الترا سيرف لفتح المواقع يقوم بإخفاء عنوان اي بي الخاص بك وحذف بيانات التصفح والذاكرة المؤقتة من المتصفح تلقائيا.

الأمان: حيث يقوم برنامج الترا سيرف لفتح المواقع بتمرير بياناتك من خلال نفق يصعب جدا اختراقه أو مراقبته من قبل أي طرف ثالث.

حرية التصفح: وهو كما ذكرنا من قبل الغرض الرئيسي من تطوير برنامج الترا سيرف منح المستخدمين حرية الوصول إلى محتوى الإنترنت بدون قيود

البرنامج مجاني تماما

عيوب برنامج الترا سيرف لفتح المواقع تتمثل في الآتي:

محدود الاستخدام: برنامج الترا سيرف لفتح المواقع لا يدعم سوى نظام الويندوز أما نظامي الماك واللينكس فغير مدعومين كما أنه لا يمكن استخدامه على الهواتف او الاجهزة المحمولة.

عدم تأمين التطبيقات: حيث أن برنامج الترا سيرف لا يعمل على تشفير بياناتك التي يتم تداولها من خلال برامج مثل سكايب، فايبر أو غيرها فعمله يقتصر على المتصفحات فقط.

صعوبة استخدامه على متصفحات أخرى: برنامج الترا سيرف لفتح المواقع يدعم إنترنت إكسبلورر فقط، أما إذا كنت بحاجة لاستخدامه على أنواع أخرى من المتصفحات مثل موزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم، فستكوون بحاجة إلى ضبط بعض الإعدادات يدويا

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *