تحميل برنامج فتح المواقع لجميع الأنظمه

تعريف ال في بي ان

شبكة افتراضية خاصة تتمثل في ثلاثة حروف وهي ال في بي ان والتي تختصر باللغة الإنجليزية “virtual private network” هذه الشبكات الافتراضية الخاصة عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر كل جهاز شبكة منفصلة ولكن هذه الأجهزة متصلة بشبكة عامة وبالتأكيد هي الانترنت. ومن اسمها ستجد أنها تحمل معنى مهم جدا؛ ألا وهو تشفير وتأمين اتصال الانترنت الخاص بك لأنها عبارة عن شبكة وهمية، هذه الشبكة يمكن الاستفادة منها في أشياء كثيرة قد تفيد الذين يستخدمون الانترنت كثيرا لأنها تحمي بيانات اتصال المستخدم وتحفظ سجلات تصفحه من التتبع.

إذا ما مدى أهمية ال في بي ان واستخداماته؟

قبل الشروع في القاء الضوء على ال في بي ان واستخداماته، دعونا نوضح ما هي أهم البروتوكولات المستخدمة في خدمة ال في بي ان للتشفير، وما أهمية كل بروتوكول منهم.

بروتوكول L2TP over IPSec:

بروتوكول L2TP يعمل بالترادف مع IPSec وهي عبارة عن طبقة من الحماية لحزم بيانات الاتصال التي يتم نقلها عبر الانترنت، والمميز في بروتوكول L2TP أنه يتطلب اعتماد اضافي او مفتاح مشترك “Shared Key” ويقدم تشفير عالي جدا هو 256-bit. يتوافق استخدامه مع جميع اصدارات ويندوز ولينوكس وماك واي او اس، وكذلك اجهزة الأندرويد.

يعد بروتوكول L2TP over IPSec الأكثر شيوعا اعتمادا على ال في بي ان واستخداماته وهو آمن جدا يمكنك اللجوء إليه كإحدى الوسائل الآمنة في كسر القيود لفتح المواقع المحجوبة في الصين باعتبارها من الدول التي تفرض عقبات شديدة وتستطيع حظر ال في بي ان واستخداماته المختلفة

بروتوكول OpenVPN:

البروتوكول الأكثر استخداما وتطورا من أي بروتوكول آخر، لأنه يعد مصدر مفتوح وتم تطويره من شركة OpenVPN Technologies المعروفة، يمكنك استخدامه على الأجهزة المكتبية بكل سهولة وآمان طبقا لسرعته وقوة ثباته وتشفيره فهو يقدم تشفير 256 bit، ويمكنك تثبيته مثل أي تطبيق أو برنامج، قد يكون العيب المتواجد فيه أنه قد لا يصلح لجميع انواع الهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية.

وهناك بروتوكولات اخرى كبروتوكول PPTP ولكنه قليل الاستخدام تبعا لقلة درجة تشفيره بكثير عن البروتوكولات المذكورة أعلاه.

ال في بي ان واستخداماته تأتي مثل طوق نجاة لمن يعانوا من حجب المواقع المختلفة، فيأتي دور ال في بي ان واستخداماته في فتح المواقع المحظورة على الويندوز وغيرها من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك اختيار أي خادم من الخوادم المزودة من قبل الخدمة وهذه الخوادم من دول غربية مختلفة تساعدك على تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك مما يساعدك على كسر البروكسي للمواقع.

للاشتراك في افضل خدمات ال في بي ان اضغط الرابط التالي:

https://www.barqspeed.com/ar/accounts/register/

مزايا البرنامج:

مزود بأكثر من خادم امريكي واوروبي
يعمل ببروتوكولات “OpenVPN، L2TP over IPSec، OpenVPN over SSH”
يعمل على انظمة التشغيل المختلفة سواء باستخدام البرنامج أو يدويا “ويندوز، ماك، لينوكس، اندرويد،iOS”
خالي من الاعلانات المزعجة
سريع جدا وذو درجة عالية من التشفير
يمنحك اتصالين في نفس الوقت أحدهما باستخدام التطبيق والآخر يدوي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *