برنامج فتح المواقع المحجوبه هوت سبوت شيلد

برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

برنامج هوت سبوت شيلد هو عبارة عن VPN أو شبكة افتراضية خاصة تم تطويره من قبل شركة أمريكية هي AnchorFree وهو أحد أشهر البرامج في مجال ال VPN وبلغ عدد مرات تحميله 200 مليون تحميل. يقوم هوت سبوت شيلد بتحويل اتصالك بالإنترنت إلى خوادم افتراضية خارج الدولة التي تقيم بها (الأغلب خوادم أمريكية) وبالتالي يتم حجب هويتك الحقيقية عن المواقع الإلكترونية التي تقوم بزيارتها ليظهر موقعك وكأنه من دولة اخرى فيتم فتح أي موقع محجوب. وهذا ليس الدور الوحيد الذي يلعبه هوت سبوت شيلد. فالبرنامج بالأساس الغرض منه هو التصفح الآمن عن طريق تشفير اتصالك بالإنترنت لإخفاء بياناتك التي يتم تداولها عبر شبكة الإنترنت وتأمين اتصال الإنترنت اللاسلكي في الأماكن العامة مثل مقاهي الإنترنت أو الفنادق والمطارات. هوت سبوت شيلد يعد الحل المثالي لحمايتك من جواسيس ومخترقي الشبكات. مقارنة ببرامج وتطبيقات البروكسي المنتشرة والتي يستخدمها الكثيرين بغرض فتح المواقع المحجوبة، فإن برنامج هوت سبوت شيلد يعد أكثر كفاءة وخصوصية وأمان.

هوت سبوت شيلد

هوت سبوت شيلد

مميزات هوت سبوت شيلد:

توافر نسختين من البرنامج إحداهما مجانية بالكامل والأخرى مدفوعة.

يدعم كافة نظم التشغيل (ويندوز، ماك، اندرويد، اي او اس) مما يعني إمكانية استخدام هوت سبوت شيلد على الهواتف والأجهزة النقالة.

حماية من فيروسات الشبكة حيث يقوم هوت سبوت شيلد بتنبيهك إلى المواقع التي تحتوي على فيروسات أو أشياء ضارة.

البرنامج يشفر اتصالك بالإنترنت على كافة المتصفحات والتطبيقات في آن واحد

هوت سبوت شيلد سهل الاستخدام ولا يحتاج إعدادات إضافية

إمكانية فك حجب مواقع المشاهدة تحت الطلب مثل نت فليكس، هولو وغيرها

بالنسبة لعيوب هوت سبوت شيلد فهي تشمل

النسخة المجانية من هوت سبوت شيلد تحتوي على إعلانات مزعجة وهي تسبب بطء التصفح وتقليل سرعة اتصالك بالإنترنت كما قد تعرض جهازك للخطر

عدم كفاءته في الدول التي تستخدم جدار ناري قوي مثل سوريا وعمان

سهولة كشفه من قبل أي طرف ثالث

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *